نائب رئيس الجمهورية يلتقي بالسيد رئيس هيئة الجمارك ويقف على سير الأداء بالجمارك وخطتها للعام المقبل

لدى لقائه اليوم بالقصر الجمهوري بالسيد اللواء شرطة د.بشير الطاهر بشير رئيس هيئة الجمارك وقف نائب رئيس الجمهورية عثمان محمد يوسف كبر على أداء هيئة الجمارك حتي الربع الثالث من العام 2018 وخطتها للعام 2019 م.
وبحث اللقاء جهود هيئة الجمارك في محاربة التهريب خاصة في ولايات دارفور وقفل المنافذ امام السلع الممنوعة والمحظورة.
وفي تصريح صحفي عقب لقائه نائب رئيس الجمهورية أكد اللواء شرطة د.بشير الطاهر بشير استعداد هيئة الجمارك للمرحلة المقبلة عبر التنسيق مع كافة الجهات ذات الصلة خاصة قطاع المنتجين والمصدرين في إطار المسؤولية الكبيرة الملقاة على عاتق الهيئة فيما يتعلق بالموازنة العامة والاقتصاد القومي.