رئيس هيئة الجمارك يلتقي بمدير هيئة الموانئ البحرية
اكد اللواء شرطة د . بشير الطاهر بشير رئيس هيئة الجمارك اهتمام الجمارك بانسياب الحركة التجارية وتسهيل الاجراءات الجمركية وتكملة الدورة
المستندية بالموانئ البحرية خدمة للمواطنين ،وأضاف خلال لقائه عمر محمد بانفير مدير الموانئ البحرية بأن يهدف للتنسيق لانسياب الحركة التجارية وتسهيل الاجراءات الجمركية وتكملة الدورة المستندية بجانب الالتزام بالتعاون التام بين الجمارك والموانئ فى اطار تقديم خدمة جمركية متطورة ومتميزة للمواطنين تختص بتنشيط وتسهيل التجارة على الموردين والمتعاملين مع الجمارك والموانئ البحرية ، مضيفا ان اللقاء أمن على عقد اجتماعات دورية لمزيد من احكام التعاون والتنسيق فى كافة اشكال التعاون الذى يحقق رضاء المواطن ويؤدى الى تدوير العمل بالموانئ مشيدا بالزيارة والتى ستنعكس ايجابا على دفع عجلة الاقتصاد القومي










